عاجل

اخبار العالم بطل سلسلة أفلام Harry Potter يتهم هوليود بالعنصرية

سيدتي اخبار 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إتهم دانييل رادكليف Daniel Radcliffe  بطل سلسلة افلام Harry Potter  هوليود بالعنصرية ، وذلك خلال مقابلة مع هيئة "بي بي سي" .

وقال  الممثل البالغ من العمر 27 عاماُ أن هوليوود "عنصرية أدنى شك "، موالسبب هو غياب الممثلين السود عن حفل توزيع جوائز اوسكار.
ورداً على السؤال عن  العنصرية في السينما في هوليوود  قال: "نعم، هذا الأمر لا يقبل الشك"، مضيفًا "نحب أن نعتقد أننا صناعة تقدمية للغاية لكننا متأخرون في شتى المجالات".

هذا، وتطرق رادكيلف إلى موضوع التمييز في الخق النسائي في هذا القطاع الذي يهيمن عليه الرجال، قائلاً إن كتاب السيناريو "لم يبذلوا أي جهد" لكتابة ادوار على مستوى أداء الممثلات.

وإعتبر  رادكليف أن "الأمور ستتغير مع التحدث عن الموضوع علناً"، معربًا عن أمله في حصول تغيير في آلية اختيار المرشحين لجوائز اوسكار.

يذكر أن رادكيلف كان قد كشف في حوار صحفي  أن أكثر سؤال كان يزعجه منذ دخل عالم التمثيل هو إن كان يعتزم الاستمرار في التمثيل أم أنها مجرد مرحلة في حياته حيث أنه بدأ التمثيل في سن صغير.   

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بطل سلسلة أفلام Harry Potter يتهم هوليود بالعنصرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق