اخبار العالم باراك أوباما يؤدي حركة غريبة في البيت الأبيض

سيدتي اخبار 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


في خطوة طريفة، قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما Barack Obama خلال تكريم الأبطال الأميريكيين في أولمبياد ريو دي جانيرو في البيت الأبيض بأداء حركة رياضية كتحية للبعثة الأولمبية الأميركية، وجاءت صورته أثناء أداء الحركة معبرة للغاية عن المناسبة خاصةً في ظل وجود السيدة الأولى ميشيل أوباما Micheal Obama.

وحاول الرئيس أوباما جاهداً أداء حركة splitوالتي يقوم خلالها الرياضي بفتح قدميه على إتساعهما بزاوية 180 درجة، وأثناء أداء أوباما المتعثر، كانت بطلات فريق الجمباز الأميركي يؤدين نفس الحركة بكل سهولة ويسر، اذ أن  هذه الحركة  إحدى الحركات الأساسية في الجمباز. 

وعلقت ميشيل على زوجها وابتسامة على وجهها: "وهو لا يستطيع أن يلمس أصابع قدميه"، وبدوره رد عليها أوباما بسرعة وبنفس الكلمات: " وهو لا يستطيع أن يلمس أصابع قدميه"، فيما غرقت البطلات  في نوبة ضحك.

واستطاع فريق الجمباز الأولمبي الأميركي للسيدات اكتساح منافسات ريو، وضم 5 لاعبات: سيمون بايلز وغابي دوغلاس وألي رايسمان ولوري هرنانديز وماديسون كوسيان.

و خلال الاحتفال أثنى أوباما على فوز الأبطال الأميركيين بـ 46 ميدالية ذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت بالبرازيل خلال الصيف الماضي.

وخص بالذكر الأبطال من النساء، وقال إنهن كن مثالا للصحة والمبادرة والقوة والإصرار والمنافسة.

وأشار إلى أن التنوع العرقي هو أحد مصادر القوة في الرياضة الأميركية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم باراك أوباما يؤدي حركة غريبة في البيت الأبيض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق