اخبار العالم فستان الزفاف كيف تختارينه؟

سيدتي اخبار 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من أين أبدأ؟ وكيف أبدأ؟ سؤال يُحيّر العروس عند تحديد موعد الزفاف، إذ تتناسى جميع التحضيرات وتُركّز اهتمامها على الفستان الذي سيكون محطّ أنظار المدعوّين وشريكها، لأنّها تريد بشدّة مفاجأته بطلّة مميّزة وجميلة. قبل أن تسيطر كلّ هذه التساؤلات عليك، ضعي صورة عامة للرداء الذي تحبّينه، ثمّ خذي بعين الاعتبار هذه النصائح والإرشادات عند اختياره.
فكّري جيّداً...ثم اختاري

-رحلة البحث عن فستان الزفاف لا يجب أن تكون برفقة أكثر من شخصين، لأنّ الكثرة قد تؤدّي بك إلى حيرة وضياع، أنت بغنًى عنهما. ولا تنسي أن تكون هذه الجولة شاملة لعددٍ من دور الأزياء حتى تتعرّفي إلى أكثر الموديلات الرائجة في الأسواق.
-ابدئي التفتيش قبل عدّة أسابيع من الزفاف. انتبهي، لا نعني بذلك البدء قبل أشهر؛ فأحياناً لن تكوني مستعدّة لدفع ثمن الفستان، لأنك لم تضعي بعد ميزانية الزفاف، وأنت لست جاهزة من الناحيتين المادية والنفسية.
- عدّدي خياراتك خلال زيارتك محالّ الفساتين، فأغلب الأحيان تقوم العروس بتجربة 4 أو 7 فساتين، من دون أن تتخطّي هذا المعدّل حتى لا تقعي في مشكلة الحيرة عند الاختيار.
- تجنّبي مسألة يقع فيها العديد من الفتيات عند انتقاء رداء الزفاف، وهي "عدم شراء الفستان الذي فاز بإعجابك"؛ فهذا الخطأ هو الأكثر شيوعاً، ظناً من العروس أنها تملك الكثير من الوقت حتى تختار، فيأتي موعد المناسبة وهي لم تشتري فستانها بعد.
-إذا اشتريت فستان زفافك بوساطة أحد المواقع الإلكترونية، فلا تنسي أن تُدقّقي فيه جيّداً حتى تتأكّدي من أنه خالٍ من أيّ مشكلة. عليك معرفة أنّ العديد من الزبائن قاموا بتجربته قبلك، وبذلك تتجنبين مسألة إصلاحه من جديد، لأنّ ذلك قد يكلّفك وقتاً ومالاً أنت بحاجة إليهما.
-اخترت الفستان والموديل المناسبين، فهل فكّرت في ملاءمة قياسه قبل عرسك؟ نصيحة كلّ مصمّم أزياء للعروس أن تجرّب الرداء قبل زفافها بأيّام، وتحديداً قبل يوم واحد، لأنّها قد تُعاني نقصاً أو زيادة في وزنها بسبب الضغوطات الكثيرة التي تتعرّض لها قبل ليلة العرس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم فستان الزفاف كيف تختارينه؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق