اخبار العالم "ديكورات" كلاسيكية في منزل هيلاري وبيل كلينتون الجديد

سيدتي اخبار 0 تعليق 83 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترت المرشّحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون Hillary Clinton وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون Bill Clinton منزلاً جديداً بجوار إقامتهما الأساسية في "شاباكا" بولاية "نيويورك"، مقابل 1.16 مليون دولار أمريكي. علماً بأن المنزل كان ملك المهندس المعماري تشارلز شببيغن سابقاً.


يسود الطابع الكلاسيكي البسيط هذا المنزل الممتدّ على مساحة 400 متر مربع، ما يشعر شاغليه بالراحة، خصوصاً مع استغلال المساحة فيه بصورة محترفة، وتوظيفها بإتقان. وهناك، تتنوّع قطع الأثاث والخامات لناحيتي الشكل واللون، إلا أن الأرضية الـ"باركيه" تجمع بينها.
وتبدو أركان مساحة الاستقبال مفتوحة على بعضها البعض، ويقتصر الصالون على القطع الأساسية بعيداً عن المبالغة لإشاعة الأجواء الهادئة في الأرجاء.
ويحتلّ الركن المخصّص لغرفة الطعام مكاناً بالقرب من النافذة المطلّة على الحديقة، ويحضن طاولة خشب بسيطة دائرية الشكل، ومحاطة بكراس أربعة مبطنة ذات قاعدة من بالقماش لتأمين الراحة للجالسين.
بدوره، يحظى المطبخ الأمريكي العملي بمساحة هامّة، إذ يفصله مشرب (البار) ذو سطح رخام عن مساحة الاستقبال، التي تتقدّمها طاولة عملية تحوطها كراس مكسوة بالجلد سهول التنظيف. وتبدو غرفة النوم الرئيسة بعيدة عن التكلّف، إذ تقتصر مكوّناتها على سرير مزدوج ومقعد بسيط، إلا أن السجادة العجمية تشكل نقطة الارتكاز، وذلك بمشاركة المرايا.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم "ديكورات" كلاسيكية في منزل هيلاري وبيل كلينتون الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق