اخبار العالم امرأة تدفع 50 ألف دولار في مزاد لصفع رجل

سيدتي اخبار 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دفعت امرأة من فلوريدا الأمريكية مبلغ 50 ألف دولار في مزاد لصفع رجل، وذلك لعلاج طفل من مرض السرطان. وفي التفاصيل، فإن المرأة الأمريكية وتدعى "كاتيي"، فازت بفرصة صفعة أو لكم وجه الرئيس التنفيذي السابق لشركة أدوية أميركية معروفة، واسمه "مارتن شكريلي"، مقابل التبرع بمبلغ 50 ألف دولار لطفل يتعالج من السرطان.
ويأتي ذلك بعد أن كتب "شكريلي" تغريدة على "تويتر" بعد وفاة صديقه أعلن فيها عن مزاد لتلقي صفعة على وجهه، من أجل صديقه الذي رحل وترك وراءه طفلاً يدعى "كيليتش" يعاني من السرطان.
وقد أعلن "شكريلي" الأربعاء الماضي أن هناك امرأة من فلوريدا تدعى "كاتيي" اتصلت به وكسبت المزاد ووعدت بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لصالح الطفل مقابل الصفعة.
وقال "شكريلي"، أنه على التزامه في تلقي الصفعة، كما وعد، مضيفاً، أنه يتقدم بالتهنئة لعائلة الطفل "كيليتش" وأنه لن ينسى صديقه ولد الطفل أبدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم امرأة تدفع 50 ألف دولار في مزاد لصفع رجل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق