اخبار العالم بالصور: ولادة طفل في بنجلاديش بوجه عجوز عمره 80 سنة

سيدتي اخبار 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت ماغورا في بنجلاديش مؤخراً ولادة طفل بوجه عجوز يبلغ عمره 80 عاماً بسبب إصابته بحالة نادرة من الشيخوخة التي تصيب طفلاً من بين كل أربعة ملايين طفل حديث الولادة حول العالم.
وفي التفاصيل وفقاً لـ"ديلي ميل"البريطانية، فإن الطفل العجوز يبدو من النظرة الأولى له وكأنه رجل يبلغ من العمر 80 عاماً، ولكن في الحقيقة هو طفل حديث الولادة، وذلك بسبب إصابته بحالة نادرة من الشيخوخة المبكرة تحول مظهره لهذا الشكل.
وبحسب الأطباء، فإن الطفل يعاني من مرض "الشياخ" الذي يعرف أيضا بمتلازمة بروجيريا جيلفور HGPS، حيثُ يغطي الشعر الكثيف جسده بالكامل، ولديه تجاعيد جلدية مُفرطة، وعيونه جوفاء بالإضافة إلى خشونة ملمس جلده.
يشار إلى أن العديد من الدراسات التي أجريت حتى الآن بخصوص هذا المرض، أثبتت أن هؤلاء الأطفال المصابون بالشيخوخة منذ ولادتهم لا يستطيعون العيش بعد سن الـ13 عاماً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بالصور: ولادة طفل في بنجلاديش بوجه عجوز عمره 80 سنة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق