اخبار العالم الأمير وليام وعائلته يغادرون كندا

سيدتي اخبار 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنتهت زيارة الأمير وليام   Prince Williamوزوجته دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون   Kate Middleton إلى كندا اليوم الأحد 2  أوكتوبر/تشرين الأول، حيث غادرا مع أولادهما الأمير جورج والأميرة شارلوت مدينة فيكتوريا عاصمة مقاطعة بريتيش كولومبيا الكندية بعد زيارة استمرت على مدى اسبوع.

وفي التفاصيل، صعد  الأمير وليام  الذي مسك بيد إبنه والأميرة كايت التي حملت إبنتها  إلى طائرة مائية في مرفأ وسط فيتكوريا الصغير على جزيرة فانكوفر قبيل الساعة 23:00 بتوقيت غرينتش مساء السبت لينتقلوا الى طائرة تابعة للحكومة الكندية للعودة إلى بريطانيا.

وخلال صعوده الطائرة ألقى الأمير وليام التحية على الجموع التي أتت لوداعهم.

وعلق الأمير وليام على الزيارة قائلاً: إستمتعنا بوقتنا في بريتيش كولومبيا ولن ننسى الأوقات التي أمضيناها فيها والأشخاص الطيبين الذين حضروا  لاستقبالنا شخصياً".

وأضاف: "نشعر بالفخر لأننا عرفنا الأمير جورج والأميرة شارلوت على كندا، وهذا البلد سيلعب دوراً مهماً في حياة أولادنا حيث خلقنا العديد من الذكريات سوياً  كعائلة."

وبمناسبة زيارة دوق ودوقة كامبريدج تبرعت الحكومة الكندية "على جري العادة"،  بمبلغ مئة الف دولار الى جمعيات خيرية على ما أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الذي قال: "الكنديون يكنون عاطفة صادقة للعائلة المالكة وقد اظهروا ذلك مرة جديدة خلال هذه الجولة".

يذكر أن وليام وكيت كانا قد  زارا كندا قبل خمس سنوات بعيد زواجهما،  وقد كلفت زيارتهما الاولى هذه، العام 2011 الحكومة الفدرالية الكندية حوالى 800 الف يورو فضلاً عن نفقات اضافية في المقاطعات المختلفة.  

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم الأمير وليام وعائلته يغادرون كندا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق