اخبار العالم "موبايلي" و "زين" تؤكدان إيقاف باقات الإنترنت المفتوح

سيدتي اخبار 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أيام من إعلان شركة الاتصالات السعودية عن إيقاف باقات الانترنت المفتوح، والذي احدث غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل المغردون يطلقون العديد من الهاشتاجات التي يعبرون فيها عن رفضهم لقرارات الشركة المجحفة.
أكدت شركتا "موبايلي" و"زين" يوم أمس الأحد إيقاف إصدار أو تجديد باقات الإنترنت اللامحدود مسبقة الدفع، وذلك بعد أيام من إعلان شركة "الاتصالات السعودية" وصدور بيان هيئة الاتصالات بهذا الخصوص.
ووفقاً لـ"24"، قالت "موبايلي" رداً على مغرد على حسابها بموقع "تويتر"، لقد تم إيقاف خدمة الباقة اللامحدودة لشرائح البيانات، لضمان حصول جميع عملاء البيانات على تجربة عملاء أفضل.
فيما تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة من خطاب رسمي وجهته شركة "زين" لموظفيها نوهت فيه إلى أنه سيتم إيقاف بيع وتجديد جميع باقات البيانات اللامحدودة مسبقة الدفع، وذلك عند الساعة (11:59) من مساء اليوم السبت في جميع فروع زين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم "موبايلي" و "زين" تؤكدان إيقاف باقات الإنترنت المفتوح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق