اخبار العالم النقل تستبعد الأجانب من العمل في (أوبر) و (كريم)

سيدتي اخبار 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتزم وزارة النقل العمل على استبعاد كافة الأجانب العاملين بسياراتهم الخاصة من العمل في تطبيقي نقل الركاب "أوبر" و"كريم" وقصر العمل بهما على السعوديين.
ووفقاً لـ"الجزيرة"، أوضح تركي الطعيمي المشرف العام على التسويق والاتصال المؤسسي بوزارة النقل، أن ذلك يأتي في إطار الشروط الجديدة التي حددتها الوزارة لعمل هذه التطبيقات، التي تتضمن أيضاً الربط الكامل مع منصة "وصل"، وهي الخدمة التي تنظم توجيه المركبات من خلال التطبيقات.
وأشار الطعيمي، إلى أن وزارة النقل اشترطت على المواطنين السعوديين الراغبين بالعمل مع تطبيقات النقل استخدام مركبات لا يزيد عمرها على 5 سنوات من سنة الصنع ولا تقل سعة المحرك عن 2000 سم3 وأن لا تقل المسافة بين المحورين عن 2.75م وأن تجتاز الفحص الدوري وأن تكون مسجلة باسم السائق ووجود وثيقة التأمين الخاصة بمركبات الأجرة.
وأضاف، أنه سيكون بإمكان الأجانب العمل في تطبيقي "أوبر" و"كريم" من خلال منشآت الأجرة العامة والخاصة التي يعملون تحت كفالتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم النقل تستبعد الأجانب من العمل في (أوبر) و (كريم) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق