اخبار العالم أمٌّ تقتل طفلتها "نحراً" في السعودية

سيدتي اخبار 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت إحدى الأمهات اليوم الاثنين بقتل طفلتها "نحراً" في حي محاسن التابع لمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية في السعودية، ولم تكتفِ بذلك، بل قامت برمي جثمانها في أرض فضاء جوار إحدى المدارس، وحاولت دفنها، وفرَّت هاربةً، فيما باشرت الجهات الأمنية والأدلة الجنائية موقع الحادث لاتخاذ اللازم.
واستطاعت الشرطة بالفعل إلقاء القبض على الأم، حيث صرح المتحدث الأمني باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنه في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، تبلغت شرطة محافظة الأحساء من أحد المواطنين عن العثور على جثمان طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات في أرض فضاء تعرضت إلى النحر، وعلى الفور باشر المختصون في الشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، حيث تبين إقدام والدة الطفلة وهي مواطنة ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، فتم القبض عليها، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام. وذلك حسب صحيفة سبق الإلكترونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم أمٌّ تقتل طفلتها "نحراً" في السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق