اخبار العالم حاول إنقاذ الكلب فصعق بالكهرباء ومات بجانبه

سيدتي اخبار 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حاول حارس عقار في مدينة أكتوبر إنقاذ كلب مربوط بسلسة حديدية مثبتة في عامود إنارة، فأسرع ناحية الكلب بعدما سمع نباحه، لكن محاولته تلك باءت بالفشل حيث تعرض للصعق بالكهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة بجانب الكلب الذي تعرض للنفوق بسبب الصعق بالكهرباء.
العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر انتقل لموقع الحادث، وتبين بعد الفحص والمعاينة، أن حارس العقار حاول إنقاذ «كلب» خاص بأحد السكان مربوط بعامود إنارة، وعندما اقترب منه وقام بملامسة السلسلة الحديدية الخاصة به صعقه التيار وسقط جثة هامدة إلى جانب الكلب الذي كان قد توفي قبله نتيجة الصعق الكهربائي أيضاً، ولا توجد شبهة جنائية.
تحرر محضر وتم إخطار نيابة أكتوبر ثان التي قررت تشريح جثة حارس العقار، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من عملية التشريح.
بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطاراً يفيد بالعثور على جثة حارس عقار ملقاة على الأرض بمحل عمله، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الحادث، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم حاول إنقاذ الكلب فصعق بالكهرباء ومات بجانبه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق