اخبار العالم في فرنسا.. تعقّب سيدة متوفاة إلى قبرها لمطالبتها بدفع الضرائب

سيدتي اخبار 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلفّت بلدية مدينة فرنسية سلطات الضرائب بإيصال تكليف ضريبي إلى قبر سيدة متوفاة.

وأفادت مسؤولة في بلدية سارزو شرق فرنسا، بأن رئيس البلدية تلقى رسالة من السلطات الضريبية إلى العنوان "القبر 24 من القاطع الخامس من مقبرة مدينة سارزو"، وذلك حسبما نقلته صحيفة The Telegraph البريطانية، إلا أن مسؤولين في جهاز الضرائب شددوا على أن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود، وأن الموظف المسؤول لم يرتكب هذا الخطأ عن عمد.

كما توقعت السلطات أن يكون الخطأ حصل بسبب قيام أحد أقرباء السيدة بتغيير محل إقامتها في السجلات الرسمية إلى عنوان قبرها، إذ إنه من السهل تغيير محل الإقامة عبر الانترنت.

ومع الحديث الساخر عن ذكاء الموظف الذي سجل عنوان التكليف الضريبي لتوجيهه إلى قبر، رجح مسؤول في جهاز الضرائب أن يكون السبب في ذلك تهرّب أحد أفراد عائلة السيدة من دفع ضريبة انتقال الملكية.

فيما أكد المسؤول المالي في بلدية سارزو كريستوف ليبر، أن هذه المرة ليست الأولى التي يتم فيها إرسال هذا النوع من الرسائل إلى مركز المالية العامة.

ومن المعروف أن السلطات المالية بكل الدول تسعى بكامل طاقتها لجمع الضرائب من المتهربين، إلا أن الغريب أن يتم تعقبهم حتى قبورهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم في فرنسا.. تعقّب سيدة متوفاة إلى قبرها لمطالبتها بدفع الضرائب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق