اخبار العالم شرطة "الشرقية" تكشف الهوية الحقيقة لقاتلة طفلة الأحساء

سيدتي اخبار 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت محافظة الأحساء في السعودية جريمة مروعة تقشعر لها الأبدان ويرفضها العقل، حيث أقدمت سيدة على نحر طفلة ورمي جثمانها في أرض فضاء.

وقد كشفت شرطة المنطقة الشرقية حقيقة الجريمة، وأكدت أن القاتلة هي زوجة الأب، وليست أم الطفلة، كما ذُكر في البيان السابق للشرطة، حيث قال الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: إن شرطة الأحساء تبلغت عند الساعة التاسعة من صباح أمس عن العثور على جثمان طفلة في السادسة من عمرها، تم نحرها في أرض فضاء بالقرب من منزلها في حي محاسن بالأحساء، وأشار إلى أن مَن أقدمت على نحر الطفلة وإلقاء جثمانها في أرض فضاء هي زوجة والدها وليست أمها.بحسب "الوكالات".

وأضاف أن الجهات المختصة في الشرطة باشرت الواقعة على الفور، حيث تبين إقدام زوجة والد الطفلة "مواطنة ثلاثينية" على نحرها خارج المنزل، مشيراً إلى أنه تم القبض عليها، والتحفظ على أداة الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم شرطة "الشرقية" تكشف الهوية الحقيقة لقاتلة طفلة الأحساء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق