اخبار العالم ألبوم بيونسه مادة للتدريس في الجامعات الأمريكية

سيدتي اخبار 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار المنهج الجديد للعام الدراسي الحالي عن "الحركة النسائية السمراء والأدب الأفرو-أمريكي"، قرّرت كلية الآداب في جامعة تكساس الأمريكية تدريس ألبوم النجمة العالمية بيونسه Beyonce الأخير " Lemonade"، ضمن مادة أطلق عليها اسم " Black Women, Beyonce and Popular Culture'".

ومن المعروف أنّ الألبوم يتحدّث عن علاقة بيونسيه بزوجها نجم الراب الشهير جاي زي، إضافة إلى أحداث حقيقة مثل إعصار كاترينا وحركة" بلاك ليفز ماتر" المعنية بحماية حياة السود وبعنف الشرطة في ولاية فرجسون عام 2014 ضدّ المواطنين من البشرة السمراء.

وقد أولت الجامعات الأمريكية اهتماماً خاصّاً بالنجمة بيونسه لما تمثله من حالة خاصّة في أدب الأجناس وعلاقتها بثقافة موسيقى البوب، حتى أنّ جامعة هارفارد كانت قد طلبت من طلابها دراسة ظاهرة ألبوم بيونسه الذي أطلقته بشكل مفاجىء عام 2013 على موقع آبل، وتم بيع مليون نسخة إلكترونية منه.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم ألبوم بيونسه مادة للتدريس في الجامعات الأمريكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق