عاجل

اخبار العالم بالفيديو.. أم تعذب طفلها الصغير بطريقة وحشية أمام المارة

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

في واقعة مأسوية ظهرت أمٌّ من تايلاند تعاقب طفلها بطريقة وحشيّة، حيث قامت بربطه بالحبال في سور حديديّ بأحد الأسواق، وهو يبكي أمام المارة حتى يتخلص من عذاب وعقاب أمّه .

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ أمّاً قاسية من تايلاند، تقوم بعقاب ابنها (5 سنوات)، وذلك بربطه في سور حديدي بالقرب من بانكوك ووضع قدمها على رأسه، بينما يستغيث الطفل الصغير لوالدته، وهو يبكي ويصرخ قائلاً: "لا استطيع التنفّس"، ولكنها لم تتوقف عن تعنيفه وضربه، لتتركه يبكي مقيّد اليدين والقدمين في الشارع أمام المارة .

وقد تسبّبت تلك اللقطات بصدمة لدى الكثيرين، وذلك بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع أحد الأشخاص تسجيل فيديو لتعذيب الأم لطفلها، وحقّق أكثر من مليون مشاهدة على موقع التواصل فيس بوك، ما دعا الشرطة في تايلاند، الى نشر صور الأمّ في محاولة للبحث عنها والقبض عليها .

تابعي أهم وآخر الأخبار على سيدتي

سجلي الآن في النشرة البريدية حتى يصلك كل جديد

واخيرا: اخبار العالم بالفيديو.. أم تعذب طفلها الصغير بطريقة وحشية أمام المارة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سيدتي اخبار تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق