اخبار العالم ساندرا بولوك وليوناردو دي كابريو.. ومليون دولار لضحايا إعصار هارفي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أقدم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio على إطلاق حملة لمساعدة الآلاف من سكان جنوب شرق تكساس، وجنوب غرب لويزيانا، الذين لا يزالون متأثرين بالإعصار هارفي.

فقد أطلقت منظمةUnited Way Worldwide صندوقها الخاص لمساعدة المتضررين، حيث سيتم توزيع 100% من التبرعات، للتعافي في المناطق المتضررة في الشهور والسنوات المقبلة .

وافتتحت مؤسسسة ليوناردو دي كابريو التبرعات للصندوق بمبلغ مليون دولار.

كانت النجمة العالمية ساندرا بولوك Sandra Bullock قد تبرعت بمبلغ مليون دولار أيضًا، سيستفيد منه الصليب الأحمر الأميركي، في جهوده الحثيثة لمساعدة ضحايا كارثة الفيضان والدمار الذي خلّفه الإعصار في شاطئ خليج تكساس.

وقالت : "أنا ممتنة فقط، لأنني أستطيع المساعدة..وفي المقابل يجب أن نهتم ببعضنا البعض".

يشار إلى أنّ كيم كارداشيان Kim Kardashian وعائلتها تبرعوا بـ 500 ألف دولار للصليب الأحمر الأمريكي، فيما أطلق كيفن هارت Kevin Hart تحدي  Hurricane Harvey Relief Challenge ليشجع النجوم على منح 25000 دولار لمساعدة سكان ولاية تكساس، وتخطت المساعدات المليون دولار.

مصر 24 : - اخبار العالم ساندرا بولوك وليوناردو دي كابريو.. ومليون دولار لضحايا إعصار هارفي مصدره الاصلي من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم ساندرا بولوك وليوناردو دي كابريو.. ومليون دولار لضحايا إعصار هارفي".

قد تقرأ أيضا