اخبار العالم شاحن جوال يقتل رجل أمن وابنته في جازان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من التحذيرات المستمرة من الشواحن المقلَّدة وغير السليمة، إلا أن هناك أناساً حتى الآن لايزالون يشترونها، ما يتسبَّب في وقوع حوادث مفجعة "انفجارات، وحرائق"، آخرها اليوم الأربعاء، حيث اندلع حريق في منزل أسرة سعودية بقرية محلية في منطقة جازان بسبب انفجار شاحن جوال، ما تسبَّب في وفاة مواطن يعمل رجل أمن في السجون، ولحقت به ابنته بعد تعرضها إلى إصابات بالغة، فارقت على إثرها الحياة.
وباشرت الجهات المختصة الحادث، واتخذت الإجراءات اللازمة لاحتواء الحريق، ونقل المصابَين "زوجته، وابنهما" إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان. ومن خلال متابعة تفاصيل الحادث، تبيَّن أن الحريق وقع عند الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم نتيجة انفجار شاحن جوالٍ، ما تسبَّب في احتراق منزل الأسرة. بحسب صحيفة عاجل.
وكانت جهات مختصة حذرت في وقت سابق من مخاطر شواحن الجوالات المقلدة، وأنها تؤدي إلى اندلاع حرائق بسبب انفجارها بشكل مفاجئ داخل المنزل، وقد تكررت بالفعل مثل هذه الحوادث التي راح ضحيتها عدد من الأشخاص.

مصر 24 : - اخبار العالم شاحن جوال يقتل رجل أمن وابنته في جازان مصدره الاصلي من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم شاحن جوال يقتل رجل أمن وابنته في جازان".

قد تقرأ أيضا