العراق اليوم عمليات نينوى لـ[أين]: تحرير قرية [أجمسة] في الشرقاط وخسائر كبيرة لداعش

كل العراق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين- خاص]
أعلن قائد عمليات تحرير نينوى اللواء الركن نجم عبد الله الجبوري، تحرير قرية [أجمسة] في قضاء الشرقاط الواقع في شمالي محافظة صلاح الدين وجنوبي محافظة نينوى.

وقال اللواء الجبوري لوكالة كل العراق [أين]، ان "القطعات تتقدم صوب أهدافها ودمرت كثير من معدات العدو" مبينا ان "قوات عمليات نينوى واللواء 73 في الجيش تتقدم من جنوب الشرقاط أما بقية القطعات العسكرية فتتقدم من شمال الشرقاط".
وأضاف ان "ارهابيي داعش بدأوا بالهروب، وهناك خسائر كبيرة للعدو" لافتا الى ان "التحالف الدولي دمر 7 عجلات لداعش وفيها قادة".
وأشار "حررنا منطقة الجمسة ومحاصرة منطقتي الشبالية والعيثة" منوها الى ان "الموقف الامني للمعركة سيكون اوضح خلال الساعات القليلة المقبلة".
وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي – الذي يزور نيويورك حاليا- أعلن فجر اليوم بدء صفحة جديدة من صفحات النصر والتحرير وانطلاق عمليات تحرير الشرقاط، كما أعلن بنفس الوقت انطلاق عمليات تحرير جزيرة الرمادي وجزيرة هيت من بقايا داعش الارهابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم عمليات نينوى لـ[أين]: تحرير قرية [أجمسة] في الشرقاط وخسائر كبيرة لداعش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق