اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 20-9-2016 /توقف بث اذاعة داعش وإطلاق نار في احياء الموصل اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى،اليوم الثلاثاء، بتوقف بث اذاعة تنظيم داعش داخل مدينة الموصل وسط سماع اطلاق نار كثيف في بعض احياء المدينة.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ ) إن "بث اذاعة البيان التابعة لتنظيم داعش الارهابي في الموصل قد توقف، اليوم، بصورة مفاجأة، فيما سمع اطلاق نار كثيف في بعض الاحياء دون معرفة الاسباب".

واضاف ان" هناك حالة من الارباك بدات بارزة على مفارز داعش المنتشرة في الطرقات الرئيسية ما دفع الكثير من المواطنيين الى البقاء في منازلهم خشية من تطورات قادمة".

يشار الى أن مدير اذاعة "داعش" في الموصل ويدعى ابو ايمان العراقي قد هرب، امس الاثنين (19 ايلول 2016)، مع عائلته بشكل مفاجئ الى جهة مجهولة، فيما قام التنظيم بنشر صورته على الطرقات وطلب من الاهالي الابلاغ عن مكان تواجده.

 

ت: م.ا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 20-9-2016 /توقف بث اذاعة داعش وإطلاق نار في احياء الموصل اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق