العراق اليوم العراق والبرازيل يبحثان اجراءات استيراد اللحوم والدواجن

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
بحث العراق والبرازيل الإجراءات الخاصة باستيراد اللحوم والدواجن.

وذكر بيان لوزارة الزراعة تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان" الوكيل الفني لوزارة الزراعة مهدي ضمد القيسي استقبل بمكتبه الرسمي في وزارة الزراعة سفير البرازيل لدى العراق ميغيل ماغالهايز وبحث الجانبان تعزيز التعاون المشترك بين البلدين".
واكد القيسي خلال اللقاء على أهمية التعاون في المجالات البيطرية واستكمال الإجراءات الخاصة باستيراد اللحوم والدواجن وبما يحقق سلامة الموقف الصحي البيطري باعتماد الشهادة الصحية الحيوانية .
واضاف البيان ان" اللقاء تضمن بحث التعاون التقني والفني بين البلدين الصديقين والنشاطات المتعلقة بالقطاع الزراعي وسبل تعزيز التعاون الزراعي المثمر لغرض تطوير الكوادر الفنية لوزارة الزراعة والتواصل التقني في المجالات الزراعية المتعددة .
واكد القيسي على اهمية اعداد مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي بين البلدين وبما يحقق تغطية لمجالات اوسع للتعاون لإنتاج البذور للمحاصيل الخضرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم العراق والبرازيل يبحثان اجراءات استيراد اللحوم والدواجن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق