اخر الاخبار العراق اليوم بالفيديو: خليفة الرسول.. يخطف جل الزوار للاحتفال بعيده الاغر! اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت اغلب مناطق مدينة النجف الاشرف انتشاراً واسعاً لمجالس الفرح بمناسبة عيد الغدير الاغر، وتوزعت مظاهر الزينة في الشوارع والازقة، ورفعت لافتات تجديد العهد والولاء لأمير المؤمنين علي بن ابي طالب "عليه السلام"، كما اكتظ المرقد الطاهر باعداد كبيرة من الزائرين المهنئين بهذه المناسبة العطرة.

"مظاهر الاحتفال ومواكب الزوار تعم شوارع ومناطق النجف الاشرف"

زائرون عرب واجانب جاؤوا لاداء الزيارة وتجديد العهد والولاء لخليفة الرسول الاعظم "صلى الله عليه وآله وسلم" في مناسبة حلول عيد الله الاكبر الذي يعد من أهم الاعياد لدى المسلمين لما يمثله من اكمال للدين واتمام للنعمة.

وتستنفر العتبة العلوية المقدسة طاقاتها لتسهيل انسيابية حركة الزائرين، كما تشارك عشرات المواكب الحسينية لتقديم انواع الخدمات للزائرين.

وافاد مراسلنا في النجف الاشرف الزميل معتز العبودي، دأب المسلمون سنوياً على احياء عيد الغدير الاغر في مرقد الامام علي "عليه السلام" لتجديد العهد والولاء لخليفة الرسول المصطفى "صلى الله عليه وآله وسلم".
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم بالفيديو: خليفة الرسول.. يخطف جل الزوار للاحتفال بعيده الاغر! اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق