العراق اليوم اللجنة الامنية في كركوك: لا توجد قوات لحزب العمال تشارك بأمن المحافظة

كل العراق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


نفت اللجنة الامنية في محافظة كركوك وجود أي قوة مشاركة من حزب العمال الكردستاني في الحفاظ على أمن المحافظة.

وقالت اللجنة الامنية في المحافظة خلال بيان "لقد ظهر رئيس الجبهة التركمانية [أرشد الصالحي] بتصرحيات عن وجود قوات من حزب العمال الكردستاني في كركوك ونؤد التأكيد انه لاوجود لأي قوات في كركوك ومحطيها سوا البيشمركة والشرطة والآسايش والاجهزه الاستخبارية والامنية المشتركة المنضوية تحت عمل اللجنة الامنية بالمحافظة والتي يرأسها الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك".
واكدت ان "هذه القوات العاملة في كركوك دافعت عن المحافظة ومنشأتها الحيوية وجميع مواطني كركوك بمختلف مكوناتهم العرقية والدينية وقدمت التضحيات الكبيرة والدماء الطاهرة واستطاعت كسر شوكة عصابات داعش الارهابية وحطمت مشاريعهم الاجرامية التي كانت تحاول النيل من ارادة الكركوكيين وتجربتهم الناجحة".
وبينت اللجنة الامنية في بيانها "عدم حاجتها الى مجيء اي قوات اخرى الى كركوك لان قواتنا المتواجدة بالمحافظة وبمساعدة التحالف الدولي تمكنت من تحقيق الأمن والاستقرار وضمان سلامة المواطنين".
واوضحت، ان "استقدام ومجيء اي قوات الى كركوك سيكون بقرار من القائد العام للقوات المسلحة وسنطلب منه ذلك في حال حاجتنا لها".
ودعت اللجنة الامنية رئيس الجبهة التركمانية الى "الكف عن توجيه الاتهامات التي لاوجود لها في كركوك وعدم اثارة الازمات والمشاكل بالمحافظة،" مبينة ان "الخلافات داخل الجبهة التركمانية لايمكن حلها عبر اثارة الازمات والمزايدات السياسية بالمحافظة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم اللجنة الامنية في كركوك: لا توجد قوات لحزب العمال تشارك بأمن المحافظة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق