العراق اليوم - القوات المشتركة تدخل الحدود البلدية للشرقاط

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر مطلع، الثلاثاء، بان القوات الامنية حررت سبع قرى تابعة للقضاء، فيما اشار الى ان القوات المشتركة دخلت الحدود البلدية للشرقاط من المحور الجنوبي.

وقال المصدر، ان "القوات الامنية تحرز تقدماً كبيراً في عمليات تحرير قضاء الشرقاط وفرضت سيطرتها على قرى السويدان والخضرانية ورمضانيات والنادرة وثلاثة قرى اخرى ضمن المحور الشمالي"، مبينا ان "العملية والتقدم في المحور الجنوبي مستمر".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "القوات الامنية سيطرت على مفرق جسر ام الشبابيط وهي ضمن الحدود البلدية لمركز ناحية الشرقاط وتبعد ٢ كم عن مركز قضاء الشرقاط"، مشيرا الى ان "ساعات تفصل عن اعلان تحرير قضاء الشرقاط، مع انهيار تام لعناصر التنظيم".

وتمكنت قطعات القوات الامنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير قرى الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان التابعة لقضاء الشرقاط (٤٥ كم شمال صلاح الدين)، بعد انطلاق عملية تحرير الشرقاط من ثلاثة محاور باسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق عمليات تحرير قضاء الشرقاط وجزيرتي الرمادي وهيت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - القوات المشتركة تدخل الحدود البلدية للشرقاط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق