اخر الاخبار العراق اليوم ذوو "الاشرطة الحمراء" ينتشرون بالحويجة لتعقب الهاربين من معركة الشرقاط اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الثلاثاء، بأنتشار مسلحين يتبعون لتنظيم "داعش" يضعون على اذرعهم "اشرطة حمراء" في محيط الحويجة لتعقب الهاربين من عناصر التنظيم في معركة الشرقاط، فيما اشار الى أن قادة التنظيم في صدمة من الانهيار الكبير لخطوط دفاعه امام تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي.

وقال المصدر في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "تنظيم داعش في قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)، نشر مقاتلين تابعين له في نقاط متفرقة من محيط القضاء المجاور لقضاء الشرقاط، لتعقب الهاربين من عناصره المشاركين في معركة تحرير الشرقاط"، لافتا الى أن "هؤلاء المقاتلين يضعون على اذرعهم اشرطة حمراء".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "هؤلاء المقاتلين ذوو الاشرطة الحمراء تمكنوا من اعتقال اكثر من 20 مسلحا هاربا"، مشيرا الى أن "مركبات التنظيم شوهدت وهي تقلهم الى مضافات في بعض القرى التي تحوي مراكز احتجاز تابعة للتنظيم".

واوضح المصدر أن "قادة تنظيم داعش في صدمة من الانهيار الكبير لخطوطهم الدفاعية امام تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي بعد ساعات على انطلاق عمليات تحرير قضاء الشرقاط، (45 كم شمال تكريت)".

وبدأت القوات الامنية العراقية مدعومة بالحشد الشعبي، اليوم، عمليات واسعة لتحرير قضاء الشرقاط من قبضة تنظيم "داعش"، وتمكنت من تحرير قرى الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان التابعة لقضاء الشرقاط (45 كم شمال صلاح الدين)، بعد انطلاق العملية من ثلاثة محاور باسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وأعلن قائممقام قضاء الشرقاط علي الدودح، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مزارع درة التاج والرمضانيات ومنطقة يطلق عليها "قندهار التنظيم الإرهابي" شمال المحافظة.

106-3
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم ذوو "الاشرطة الحمراء" ينتشرون بالحويجة لتعقب الهاربين من معركة الشرقاط اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق