العراق اليوم - بالصور: استقبال رسمي وجماهيري حافل لابطال البارالمبية بالعراق

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حظي أبطال اللجنة البارالمبية، ممن أحرزوا أوسمة التفوق المنوعة في بارالمبياد ريو دي جانيرو باستقبال رسمي وجماهيري حافل، وتقدم المستقبلين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان فضلا عن مسؤولين آخرين من داخل الوسط الرياضي وخارجه.

وشهدت صالة مطار بغداد الدولي استقبالا كبيرا لرياضيي اللجنة البارالمبية الذين أحرزوا أوسمة منوعة في منافسات بارالمبياد ريو دي جانيرو التي اختتمت في الـ18 من أيلول الحالي، وتقدم المستقبلين وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الذي أشاد بالإنجاز المتحقق على يد رياضيي اللجنة البارالمبية الذين رفعوا العلم العراقي وعزف لهم النشيد الوطني في ريو دي جانيرو.

وكان رياضيو اللجنة البارالمبية حصلوا على خمسة أوسمة منوعة في ألعاب رمي الثقل والرمح ورفع الأثقال والمبارزة التي جاءت بتوقيع الأبطال جراح نصار وولدان نزار وكوفان حسن ولاعب رفع الأثقال رسول كاظم واللاعب عمار هادي بسلاح سيف المبارزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - بالصور: استقبال رسمي وجماهيري حافل لابطال البارالمبية بالعراق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق