العراق اليوم - بالصور: تخرج الدورة الاولى لمقاتلي لواء الطفوف بعد تدريبهم على حرب الشوارع في كربلاء

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اعلن آمر لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة، الثلاثاء، عن تخرج الدورة التدريبية الاولى من مقاتلي اللواء، فيما اكد ان المتدربون مستعدون للمشاركة في كافة المعارك التي تتطلب التدخل السريع بالاضافة الى حماية مدينة كربلاء.

وقال قاسم مصلح، في حديث لوكالة نون الخبرية، انه "تخرجت دورة فرسان الطفوف، والتي بدأت في 20 آب الماضي، بواقع 250 مقاتل"، مشيراً الى "بدء دورة أخرى بواقع 250 مقاتل اعتباراً من يوم غد".

وأضاف آمر لواء الطفوف، ان "المقاتلين تلقوا التدريبات على كافة الاسلحة المتوسطة والخفيفة على يد أمهر المدربين"، مبيناً انها "شملت دورات اساسية في تفكيك الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ومهارات قتال المدن وذات البناء العالي، مع ممارسة بالعتاد بالذخيرة الحية وبكافة صنوف الاسلحة الساندة والخفيفية، في معسكر خاص بصحراء كربلاء".

وأكد مصلح، ان "الهدف من الدورة هو لتشكيل لواء بمواصفات ومهارة عاليه للمشاركة في كافة المعارك التي تتطلب التدخل السريع بالإضافة الى حماية مدينة كربلاء وخاصة ان المدينة ستشهد زيارات مليونية قادمة".

وتابع آمر لواء الطفوف، ان "الدورات تخصصية شكلت على شكل سرايا وفصائل للتدريب على الاسلحة الثقيلة والتي تشمل الدبابات والمدافع وكذلك الاسلحة المتوسطة الساندة وحرب الشوارع والمدن ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - بالصور: تخرج الدورة الاولى لمقاتلي لواء الطفوف بعد تدريبهم على حرب الشوارع في كربلاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق