اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 20-9-2016 اعلان تحرير جميع مناطق جزيرة البغدادي غرب الانبار اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعلنت قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، تحرير جميع مناطق جزيرة البغدادي، غرب الرمادي، ورفع العلم العراقي فوق مبانيها، فيما اشارت الى ان العملية اسفرت عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم (داعش).

وقال مدير استخبارات لواء الصمود، المقدم ناظم الجغيفي، في تصريح صحفي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي )  إن "القوات الامنية من الجيش ولواء الصمود في حديثة تمكنت، مساء اليوم، من تطهير وتحرير جميع مناطق جزيرة البغدادي غرب الانبار ورفع العلم فوق مبانيها"، مبينا ان "العملية اسفرت عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم (داعش) الارهابي".

واضاف الجغيفي، ان "القوات الامنية تعمل على معالجة العبوات الناسفة والمباني المفخخة في مناطق جزيرة البغدادي التابع لقضاء هيت ومنها منطقة الكصيرات والخالدية والقطنية والعميرية وقرى اخرى مع تأمين جميع مناطقها وتفتيش المنازل والمباني للقضاء على آخر مضافات ومعاقل (داعش) الارهابي".

وتابع الجغيفي ان" القوات القتالية تستعد لاقتحام جزيرة هيت غربي الرمادي خلال الساعات القليلة القادمة ومن عدة محاور اهمها من جسر وحيد في جزيرة البغدادي ومن جهة مركز قضاء هيت ومن ناحية بروانة".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وقضاء الرطبة وهيت من تنظيم (داعش).

ت . ف أ

 

  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الثلاثاء 20-9-2016 اعلان تحرير جميع مناطق جزيرة البغدادي غرب الانبار اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق