العراق اليوم إفتتاح خط الانتاج الاوتوماتيكي في معمل غاز الغزالية بطاقة 1200 أسطوانة في الساعة

كل العراق 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أفتتح وكيل وزارة النفط لشؤون صناعة الغاز، حامد يونس، نيابة عن وزير النفط خط الانتاج الاوتوماتيكي لمعمل غاز الغزالية غربي بغداد بطاقة انتاجية 1200 أسطوانة غاز سائل في الساعة.

واكد يونس بحسب بيان للوزارة، ان "المعمل سينتج خلال الوجبة الواحدة التي تقدر بـ 8 ساعات [10] الاف اسطوانة غاز سائل،" مشيرا الى إن "كوادر شركة تعبئة الغاز انجزت نصب المعمل الاوتوماتيكي المتطور لتعبئة الغازالسائل، بدلا من التعبئة اليدوية في معمل غاز الغزالية".
وأضاف، أن "افتتاح المعمل سيؤدي الى زيادة الإنتاج، إضافة إلى تحقيق السلامة والجودة العالية في تعبئة الغاز، فضلا عن تجهيز المواطنين باسطوانات غاز تتميز بمواصفات قياسية فنية عالية".
وأشار يونس الى ان "المعمل الذي تم افتتاحه اليوم هو السابع من نوعه في بغداد والذي يتم تحويله لمعمل اوتماتيكي والذي يندرج ضمن خطة الوزارة لتغيير كافة معامل الغاز اليدوية لمعامل اوتوماتيكية لغرض الارتقاء بجودة المنتوج المجهز للمواطنين".
واوضح، ان "هناك 8 معامل اخرى يجري العمل عليها لغرض انجازها وتحويلها لمعامل اوتوماتيكية"، مبينا ان "الوزارة ستقوم ايضا بافتتاح معامل اوتوماتيكية لتعبئة الغاز في المحافظات، حيث سيتم افتتاح معمل اوتوماتيكي في بعقوبة بمحافظة ديالى، واخر في محافظة المثنى".
من جانبه اكد المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد ان تحويل معامل تعبئة الغاز من اليدوية الى الاوتوماتيكية سوف تختزل الوقت والجهد والأموال الكثيرة.
وأضاف ان "الوزارة تسعى الى تحويل كافة معاملها الى اوتوماتيكية وبالشكل الذي يواكب التكنولوجيا العالمية في عملية تعبئة اسطوانات الغاز.
يذكر ان وزارة النفط تقوم بالادارة المباشرة لـ 51 معملا حكوميا وتقوم ايضا بالاشراف على 197 معملا تابعا للقطاع الخاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم إفتتاح خط الانتاج الاوتوماتيكي في معمل غاز الغزالية بطاقة 1200 أسطوانة في الساعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق