العراق اليوم بعثة الحج تبحث مع المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية موسم الحج الحالي

كل العراق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
بحث رئيس بعثة الحج الحج العراقية خالد العطية مع رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف عباس قطان الامور المتعلقة بموسم الحج الحالي.

وذكر بيان للبعثة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان"العطية اشاد بالجهود الجليلة التي تقدمها المؤسسة لحجاج الدول العربية والامور التنظيمية التي ساهمت بالحفاظ على امنهم وسلامتهم وتأدية مناسك حجهم بسلامة ويسر ودون حدوث اية حوادث او معوقات تذكر".
واستعرض "الانجازات المتميزة التي قدمتها بعثة الحج العراقية في هذا الموسم والتي تميزت بجودة الخدمات التي قدمت للحجاج العراقيين كالسكن والنقل والاطعام وبقية الخدمات الاخرى التي تليق بمستوى الحاج العراقي الكريم".
من جانبه اثنى عباس قطان على المستوى العالي الذي تعمل به بعثة الحج العراقية التي تسجل في كل عام نجاحا متميزا من خلال الادارة المتمثلة برئيس البعثة وبقية الكوادر العاملة في لجانها, واشاد بالتعاون المثمر الذي تبديه البعثة من خلال التنسيق المتواصل مع جميع السلطات السعودية, مشيرا الى الدور البارز الذي تقدمه في توفير افضل الخدمات للحجاج العراقيين.
واشار البيان الى ان "الجانبين ناقشا خلال اللقاء الامور التي تخص موسم الحج بعد انتهاء الحجاج من تأدية مناسكهم وتقييم الاعمال التي قدمت في موسم الحج لهذا العام, اضافة الى عرض المقترحات التي من شانها تقديم الخدمات الملائمة لجميع الحجاج".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم بعثة الحج تبحث مع المؤسسة الاهلية لمطوفي حجاج الدول العربية موسم الحج الحالي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق