اخبار العراق عاجل اليوم الأربعاء 21-9-2016 /جامعة الكوفة تعتزم اعادة النظر في توسعة القبولات للدراسات العليا اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعرب رئيس جامعة الكوفة وكالة مهدي السامرائي، خلال لقائه النائب عن كتلة المواطن بان دوش، عن عزم الجامعة اعادة النظر في امر توسعة القبولات لطلبة الدراسات العليا.

وذكر بيان لكتلة المواطن، تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/ ) نسخة منه، ان " النائب دوش تابعت مع عمادة جامعة الكوفة موضوع توسعة القبولات للدراسات العليا للطلبة المتقدمين للدراسات العليا في العام الدراسي الحالي 2016-2017".

وأضاف، "متابعة دوش، جاءت لدى زيارتها لجامعة الكوفة ولقاءها برئيس الجامعة وكالة مهدي السهلاني، حيث اكدت على ضرورة ان تكون هذه السنة متميزة بأعداد المقبولين من ابناءنا الساعين لتحقيق التميز والنجاح عبر حصولهم على الشهادات العليا ليكونوا رافدا مهما للمسيرة العلمية في وقت مهم وحساس نحتاج فيه الى استثمار ادق الفرص لتحقيق التميز واجتياز الظروف الصعبة بالاعتماد على مهارات وعقول أبناء وطننا".

ونقل البيان، عن دوش القول، انها "تتابع شخصيا وبشكل يومي طلبات المتقدمين الاحتياط الذين لم يحصلوا على فرصة وموافقة جامعة الكوفة، الى الان في قبولهم مع وجود قرار للوزارة بتوسعة القبول، والتي نطمح الى تنفيذها في كلياتنا ضمن جامعة الكوفة خلال الايام المقبلة".

 

من جانبه أكد رئيس الجامعة وكالة مهدي السهلاني، بحسب البيان، ان "مجلس الجامعة ينتظر التصويت مجدداً على طلب المتقدمين للدراسات العليا في جامعة الكوفة ودراسة إمكانية الكليات المقبولين فيها لاستقبالهم وتوفير المستلزمات الضرورية لانجاز دراستهم العليا".

 

ت: م.ا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الأربعاء 21-9-2016 /جامعة الكوفة تعتزم اعادة النظر في توسعة القبولات للدراسات العليا اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق