العراق اليوم الصناعات الكيماوية تحقق ارتفاعا في مبيعات اب الماضي

كل العراق 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
حققت شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية والمبيدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن ارتفاعا ملحوظا في مبيعاتها من مادة حامض الكبريتيك المركز خلال شهر آب الماضي .

وبين مدير المركز الاعلامي في الوزارة عبد الواحد الشمري في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، بأن "الشركة تمكنت من بيع كمية 1521 طن من مادة حامض الكبريتيك المركز خلال شهر آب الماضي"، لافتا الى ان "هذه الكمية من المبيعات تحققت لأول مرة منذ عشر سنوات".
واشار الى ان "تحقيق هذه الكمية جاء ثمرة للخطط التسويقية الصحيحة التي وضعتها ادارة الشركة من خلال اجراء عمليات المسح والاستقراء لحاجة السوق المحلية خاصة وان منتج حامض الكبريتيك المركز يواجه منافسة شديدة في السوق المحلية بسبب عدم وجود حماية للمنتج الوطني واغراق السوق بالبضائع المستوردة الى جانب قلة السيولة النقدية لأغلب المؤسسات الحكومية نتيجة الازمة الاقتصادية والوضع الحرج الذي يمر به البلد".
واكد الشمري على ان "الشركة ماضية بخططها الهادفة لمضاعفة انتاجها وزيادة مبيعاتها من مادة حامض الكبريتيك المركز والمخفف لتصل الى اكثر من 7000 طن خلال العام المقبل وبمعدل [800 الى 1200ٍ طن شهريا ، مفصحا عن امكانية الشركة لسد الحاجة المحلية من منتج حامض الكبريتيك المركز والمخفف بمايسهم في تعظيم الموارد المالية والاستغناء عن الاستيراد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الصناعات الكيماوية تحقق ارتفاعا في مبيعات اب الماضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق