العراق اليوم قائد الدفاع الجوي يبحث مع الملحق العسكري الفرنسي الجديد محاربة داعش

كل العراق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
بحث قائد الدفاع الجوي الفريق الركن جبار عبيد كاظم اليوم الاربعاء الملحق العسكري الفرنسي الجديد التعاون الامني لمحاربة داعش.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "كاظم استقبل الملحق العسكري الفرنسي بعد استلام مهام منصبه في السفارة الفرنسية لدى العراق، وبحث معه التعاون الأمني وتوطيد أواصر العلاقة بين الطرفين".
واضاف ان "هذه الزيارة تأتي لغرض التعاون الأمني وتوطيد أواصر العلاقة بين الطرفين والتنسيق حول إعطاء الموافقات والتصاريح حسب الصلاحية للطائرات الهابطة والعابرة للأجواء العراقية وأيضاً حول مظلة التحالف الدولي لمحاربة زمر داعش الإرهابية".
وأكد الوفد استمرار دعم بلاده للعراق في كل ما يحتاجه للقضاء على الإرهاب، وفي ختام الزيارة عبر عن شكره لحفاوة الاستقبال واعتزازه بقيادة الدفاع الجوي لما لها من دور مهم في تنسيق مظلة التحالف الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم قائد الدفاع الجوي يبحث مع الملحق العسكري الفرنسي الجديد محاربة داعش في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق