عاجل

اخبار العراق عاجل اليوم الأربعاء 21-9-2016 /وزيرة الإعمار: حملة كبرى لرفع الأنقاض والتنظيف في الرمادي اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

وكالة انباء الاعلام العراقي 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزرية الاعمار والاسكان والبلديات العامة، آن نافع اوسي، ان الوزارة تتأهب لحملة كبرى في مدينة الرمادي في رفع الانقاض والتنظيف جراء العمليات العسكرية وتخريب عصابات داعش الارهابية خلال عملية التحرير.

وذكر بيان للوزارة تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/ ) نسخة منه، ان اوسي "استقبلت وفدا من ممثلي الحكومة المحلية في محافظة الانبار ومسؤولي الدوائر الخدمية فيها لتقديم درع (قضاء الفلوجة ونواحيها) أليها تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلتها مع ملاك الوزارة اثناء حملة الوزارة الخاصة برفع الانقاض والتنظيف في مدن الفلوجة والصقلاوية والكرمة اثناء عطلة عيد الاضحى".

واكدت وزير الاعمار بحسب البيان، ان "الوزارة تتأهب لحملة اكبر في مدينة الرمادي لكون الدمار فيها اكبر وتحتاج الى جهود استثنائية كبيرة لأعادة الخدمات تمهيدا لأعادة أهاليها النازحين".

وقالت اوسي اثناء اللقاء ان "ماقمنا به (في الفلوجة) ينبع من شعورنا العالي بالمسؤولية تجاه وطننا وشعبنا وهو واجب يقع على اعتاقنا لآعادة اهلنا النازحين الى ديارهم وانهاء معاناتهم الانسانية," مؤكدة ان "الوزارة كانت في طليعة الوزارات التي استجابت لتوجيهات رئيس الوزراء وعملنا بكل تفان واخلاص من اجل ان تكون فرحة العيد فرحتين بعودة النازحين الى ديارهم".

من جانبه قال عضو مجلس محافظة الانبار يحيى المحمدي ان "زيارة وزيرة الاعمار واشرافها المباشر على حملة الوزارة اعطى دافعا كبيرا لكل الجهات الساندة والدوائر الخدمية على انجاح وتأهيل مدن المحافظة لاستقبال النازحين" داعيا الى "تحذوا بقية الوزارات حذو وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة من اجل اعادة الاستقرار والحياة الطبيعية الى هذه المدن".

 

ت: م.ا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق عاجل اليوم الأربعاء 21-9-2016 /وزيرة الإعمار: حملة كبرى لرفع الأنقاض والتنظيف في الرمادي اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة انباء الاعلام العراقي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة انباء الاعلام العراقي

0 تعليق