العراق اليوم المالكي: الإنجازات الرياضية لأبناء العراق مكملة لانتصاراتنا في جبهات القتال

كل العراق 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


عد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الإنجازات الرياضية التي يحققها ابناء العراق تُعد انتصارات مكملة لانتصاراتنا في جبهات القتال".

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن المالكي "استقبل بمكتبه الرسمي اليوم لاعب المنتخب الوطني جراح نصار، الذي توج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة رمي الجلة ضمن منافسات بارالمبياد ريو 2016 في البرازيل".
وقال المالكي انه "ورغم التحديات والازمات التي تواجه البلاد إلا ان هذا الأمر لم يمنع العراقيين من تحقيق التقدم في المحافل الدولية".
واشاد رئيس ائتلاف دولة القانون "بالاداء الكبير الذي تميز به الرياضي البطل جراح نصّار، مشيدا بجهود الملاك التدريبي وما قدمه من جهد استثنائي خلال البطولة".
وأحرز العراق خمس ميداليات في الباراولمبياد ريو 2016 التي اختتمت هذا الاسبوع بواقع ذهبيتين عن طريق كوفان حسن في رمي الرمح وجراح نصار في رمي الثقل وثلاث فضيات احرزها ولدان نزار برمي الرمح ولاعب رفع الاثقال رسول كاظم في وزن 72 كغم واللاعب عمار هادي بسلاح سيف المبارزة.
وخصصت الحكومة قطعة أرض للفائزين فيما كرمت وزارة الشباب والرياضة 10 ملايين دينار لكل بطل احرز الذهب وخمسة ملايين دينار للمتوجين بالميداليات الفضية ونفس المبلغ للمدربين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم المالكي: الإنجازات الرياضية لأبناء العراق مكملة لانتصاراتنا في جبهات القتال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق