العراق اليوم أمين عام الناتو للعبادي: القوات التركية في العراق لا تمثلنا ونعارض تواجدها

كل العراق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع الامين العام لمنظمة حلف شمال الاطلسي [الناتو] ينس ستولنبرغ تدريب القوات العراقية والاستعدادات لتحرير الموصل وتواجد عدد من القوات تركية في شمال العراق.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "ستولنبرغ بارك الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات العراقية بتحرير المدن واخرها اليوم في الشرقاط مبديا استعداد الناتو لانجاح مهمة القوات العراقية ونضغط على الدول من اجل مساعدة العراق".
فيما اكد العبادي بحسب البيان "اهمية التدريب للقوات العراقية واهمية العلاقة المستقبلية بين العراق وحلف الناتو" مجددا "رفضه لتواجد قوات تركية على الاراضي العراقية وعلى حلف الناتو التدخل في هذا الامر".
بدوره اكد ستولنبرغ ان "تركيا لا تمثل حلف الناتو في تواجد عدد من مقاتليها على الاراضي العراق ونحن ضد هذا التواجد" بحسب البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم أمين عام الناتو للعبادي: القوات التركية في العراق لا تمثلنا ونعارض تواجدها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق