العراق اليوم - كربلاء:أعلام العتبة الحسينية يبحث مع مدير شبكة الاعلام العراقي سبل التعاون المشترك

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى رئيس قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الاربعاء، رئيس شبكة الاعلام العراقي، الدكتور علي الشلاه ببغداد.

وقال حيدر السلامي لوكالة نون الخبرية:"ان هذا اللقاء يعد خطوة اولى ستتبعها خطوات لاحقة ليس مع العراقية فقط وانما مع سائر المؤسسات الاعلامية الرصينة لفتح افاق التعاون والعمل المشترك مع العتبة وبحث سبل الارتقاء بالخطاب الاعلامي الوطني والاسلامي المعاصر". مؤكدا:"لقد ابدى الدكتور الشلاه ترحيبا كبيرا وفهما عاليا لمسؤولية الاعلام واستعدادا تاما لمد جسور التلاقي والعمل الجاد والمثمر مع العتبة الحسينية المقدسة على جميع الاصعدة".

واستعرض السلامي مجمل النشاطات والفعاليات الثقافية والاعلامية التي انجزتها العتبة خلال السنتين الاخيرتين رغم الازمة الاقتصادية التي يمر بها العراق وركز الحديث على المشاريع والبرامج الداعمة للحشد الشعبي ومنها مسابقة كل حشد للقصة القصيرة داعيا العراقية للاستفادة من المجموعة القصصية الصادرة عن اعلام العتبة الحسينية كمادة خام لبرامجها الوثائقية والدرامية التعبوية التي تهدف الى ادامة زخم وتاثير فتوى المرجعية الدينية العليا بوجوب الدفاع عن العراق وشعبه ومقدساته".

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على تبادل الزيارات والعمل على تذليل الصعوبات وتقديم جميع التسهيلات الضرورية لانجاح المشاريع المشتركة واداء الرسالة الاعلامية على اتم وجه.

واضاف رئيس قسم الاعلام ان هذه الزيارة تاتي في اطار التحضيرات الاعلامية الخاصة لمراسيم عاشوراء والاربعين الحسيني في كربلاء ولم تقتصر على شبكة الاعلام العراقية بل شملت قنوات تلفزيونية ووسائل اعلامية عدة التقى خلالها رئيس قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة والوفد المرافق له بشخصيات اعلامية ومديري قنوات فضائية ومحطات اذاعية ولتبادل وجهات النظر حول اهمية النقل المباشر للشعائر الحسينية وتكريس الاهتمام بزيارة عاشوراء والزيارة الاربعينية باعتبارهما حدثين عالميين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - كربلاء:أعلام العتبة الحسينية يبحث مع مدير شبكة الاعلام العراقي سبل التعاون المشترك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق