العراق اليوم الجيش يحرر خمسة قرى من داعش في جزيرة البغدادي

كل العراق 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم الأربعاء عن تحرير خمس قرى جديدة ضمن معركة تحرير جزيرة البغدادي شمالي محافظة الانبار من عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "قطعات الفرقة السابعة في الجيش تمكنت اليوم من تحرير قرى [الطسية] و[الصبخة] و[بروثة] و[الجبرية] و[القطنية] والوصول الى منطقة [سن الذيب] باتجاه منطقة الدولاب ضمن عملية تحرير جزيرة البغدادي".
واوضح، ان "القوات العراقية قتلت خلال توغلها عشرة ارهابيين من داعش وفجرت 182 عبوة ناسفة ودمرت ثلاث عجلات ملغومة واستولت على خمس منصات اطلاق صواريخ و250 عبوة ناسفة و200 عبوة شبكية و40 عبوة اسطوانية واربعة براميل ملغومة و50 عبوة ضد الدروع ومواد متفجرة اخرى".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن امس الثلاثاء انطلاق عمليات تحرير جزيرتي الرمادي والبغدادي في الانبار واللتين تعدان من المواقع القليلة التي لا تزال داعش تتحصن بها في المحافظة، كما اعلن عن انطلاق عملية تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الجيش يحرر خمسة قرى من داعش في جزيرة البغدادي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق