عاجل

العراق اليوم المرجع النجفي يطالب المسؤولين بالاهتمام بالمقاتلين في جبهات القتال وبعوائل الشهداء

كل العراق 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
طالب المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، اليوم الخميس، المسؤولين الى الاهتمام بالمقاتلين في جبهات القتال وبعوائل الشهداء منهم.

وقال المرجع النجفي خلال كلمة القاها نيابة عنه نجله الشيخ علي النجفي في المؤتمر الــ31 للمبلغين والمبلغات "ينبغي على ساسة المنابر تنبيه المسؤولين على لزوم الاهتمام بالشعب المظلوم وحث عموم الناس على الاهتمام بخدمة المجاهدين في جبهات القتال والاهتمام البارز بعوائل الشهداء وايتامهم "، معربا عن أمله من الخطباء "المباشرة بتفقد العوائل ويجب ان يكون السعي بنحو لا ينحسر على الاثرياء بل حتى على الذي يعجز عن توفير الخدمة المالية الواسعة ان يسعى في المساهمة بالذي يتمكن به للمجاهدين في جبهات القتال".
ودعا الى احترام يتامى الشهداء من خلال اشعارهم بالعظمة التي كسبها اباؤهم واولياؤهم كما دعا الى الاهتمام بالشعائر الحسينية من خلال حث الناس على المشاركة فيها وعدم الاستخفاف بها والسعي الى ابعاد الناس وكذلك على الخطباء دفع الشبهات وترسبات الاحزاب المنافقة التي تمنع الشعائر الحسينية".
واشار الى انه" لا بد من خطباء المنابر الاهتمام بعرض سيرة الامام الحسين واصحابه [ع] للكشف عن مبادئ تلك المعركة وكشف النتائج التي اراد تحقيقها سيد الشهداء بتلك المواقف المشرفة لتبقى نهضته نبراسا لنا ولاجيالنا القادمة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم المرجع النجفي يطالب المسؤولين بالاهتمام بالمقاتلين في جبهات القتال وبعوائل الشهداء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق