العراق اليوم مصر: اعتقال مهربين لصلتهم بغرق قارب قبالة الشواطئ

كل العراق 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – متابعة]
أوقفت السلطات المصرية 4 أشخاص يشتبه بأنهم مهربون في مصر بعد غرق المركب، الذي قضى فيه 42 مهاجرا غير شرعيا على الأقل قبالة الشواطئ المصرية، بحسب ما أفاد مسؤولون في الأمن والقضاء اليوم الخميس.

وقال مسؤول في النيابة العامة في مدينة رشيد إن الموقوفين الأربعة مصريون وكانوا بين الناجين الـ163، وقد اتهموا رسميا بـ"تهريب البشر" و"القتل غير العمد".
وذكرت مصادر أمنية، الأربعاء، أن مركبا للهجرة غير الشرعية غرق بمحافظة البحيرة شمالي مصر، ما أسفر عن مقتل 42 شخصا على الأقل وإنقاذ 150 آخرين كانوا على متن المركب.
وأضافت أن المركب خرج من منطقة برج مغيزل بمحافظة كفر الشيخ، وعلى متنه 600 مهاجر غير شرعي على الأقل، إلى أن غرق في محافظة البحيرة.
وأفاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، خالد مجاهد، بأنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات محافظة البحيرة والتأكد من توافر الأطقم الطبية والأدوية والمستلزمات وأكياس الدم، كما تم رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف بالمحافظة.
وتنشط عمليات الهجرة غير الشرعية من مناطق قريبة من سواحل البحر المتوسط شمالي مصر من أجل العبور إلى السواحل الأوربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم مصر: اعتقال مهربين لصلتهم بغرق قارب قبالة الشواطئ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق