اخر الاخبار العراق اليوم سبايكر جديدة.. تنظيم الدولة يقول انه أعدم العشرات بالعراق اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفي إصدار باسم ولاية "شمال بغداد"، تحت عنوان "جحيم المرتدين"، قالت جماعة داعش: إن إصدارها يهدف لتكذيب رواية الحكومة العراقية، التي تفرض كامل سيطرتها على مناطق شمال بغداد.

ورغم إقرار داعش بعدم سيطرتها على مناطق في شمال بغداد، إلا أنها أوضحت أن بمقدورها إنزال أقسى الخسائر بالحكومة العراقية عبر الهجمات المباغتة.

وتمكّنت الجماعة الإرهابية من أسر العشرات من الجنود العراقيين داخل إحدى الثكنات، وفي محاكاة لـ"مجزرة سبايكر"، قامت بجمع الجنود وتعصيب أعينهم، قبل أن تجبرهم على النزول إلى خندق، وتعدمهم جميعاً رمياً بالرصاص، حسب ادعاءاتها.

وأشارت داعش إلى أن عملية الإعدام الجماعية الكبيرة تمّت في جزيرة النباعي، فيما وثقت في الفيديو عمليات أخرى قالت إنها بمنطقة الطارمية.

ويحاول التنظيم التقليل من الهزيمة النفسية لاتباعه بسبب هزائمه الميدانية وخاصة في الفلوجة وجزيرة الخالدية والقيارة واخيرا في الشرقاط، بهذه الدعاية الارهابية.

104-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم سبايكر جديدة.. تنظيم الدولة يقول انه أعدم العشرات بالعراق اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق