العراق اليوم النجيفي: الخطط المتقدمة حررت الشرقاط وندعو لاعتمادها في الحويجة والموصل

كل العراق 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


هنأ رئيس ائتلاف متحدون للإصلاح اسامة النجيفي، باعلان تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الارهابية في غضون 72 ساعة.

وقال النجيفي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "حقق جيشنا العراقي البطل ، ومقاتلو الحشد العشائري الشجعان، نصرا كبيرا يحق للعراقيين جميعا الاحتفال به ، والفخر بأبنائهم وهم يستعيدون الشرقاط من سيطرة داعش الذي عاث بالأرض فسادا وسام أهلها العذاب".
وأضاف، ان "تحرير الشرقاط بوابة نصر كبير، وبشرى عميقة الأثر لأهلنا في الموصل الحدباء وهم ينتظرون فك أسرهم وطرد داعش من أية بقعة أرض عراقية، لقد كانت للشجاعة والعزيمة والخطط العسكرية المتقدمة أبلغ الأثر في تحقيق نصر سريع ، لم يستطع فيه الإرهابيون أن يوقفوا أبطالنا في صولتهم المباركة".
وتابع النجيفي انه "وإذ يهنئ الشعب العراقي، والمقاتلين الأبطال الذين حققوا نصرا تقر به العيون، يدعو إلى اعتماد ذات المنهج وذات التجربة في تحرير الحويجة والموصل،" مؤكدا أن "الإرهابيين يلفظون أنفاسهم الأخيرة وليس لهم في العراق غير النهاية الحتمية التي تنتظرهم جراء ما اقترفوه من جرائم".
وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت اليوم الخميس، تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين، بالكامل من عصابات داعش الارهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم النجيفي: الخطط المتقدمة حررت الشرقاط وندعو لاعتمادها في الحويجة والموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق