اخر الاخبار العراق اليوم بالفيديو: سقوط حزام الموصل.. وبوادر ثورة ضد الدواعش، فماذا فعلوا بهم؟ اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهاية وشيكة لجماعة داعش الارهابية، هذا ما يتحدث عنه كبار القادة العسكريين في العراق بعد السيطرة على معظم مناطق قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين والاقتراب من مدينة الموصل التي اتخذتها الجماعة عاصمة لها.

"القادة العراقيون يتفقدون مناطق جنوب الموصل بعد تحريرها"

وقال اللواء نجم الجبوري قائد عمليات تحرير نينوى: "كل شيء اصبح مهيأ ونحن ننتظر امر السيد القائد العام للقوات المسلحة حتى نثب ونخلص اهلنا من الاسر قريباً".

القوات العراقية وبعد ان حررت عددا من القرى جنوب الموصل وآخرها شبالي واجمسة اكتشفت العشرات من العبوات الناسفة والصواريخ والاعتدة التابعة لمسلحي جماعة داعش الارهابية بعد ان هربوا باتجاه مركز الشرقاط، فيما اجرى قائدا عمليات تحرير نينوى واللواء71 جولة تفقدية على المنطقة والمواقع وعقدا اجتماعا مع شيوخ ووجهاء العشائر في المناطق المحررة، حيث تم تاكيد وصول القوات المشتركة الى جنوب وشرق الموصل.

واكد اللواء الركن عماد السيلاوي قائد اللواء 71: "نحن الان نقف على الحدود الفاصلة بين محافظتي نينوى وصلاح الدين. وكما ترون هذا هو الساتر الفاصل وهذه نقطة الاتصال بين القيادتين قيادة عمليات تحرير نينوى وقيادة عمليات صلاح الدين".

"بوادر ثورة ضد "داعش" في كركوك وهجمات ضد مراكزهم"

وفي كركوك، هاجمت مجموعة من ابناء منطقة الحويجة احد مقرات داعش في حي الشهداء وتمكنوا من قتل عدد من المسلحين، فيما تم احراق دارين تستخدمهما جماعة داعش في المنطقة.

وتحدثت مصادر امنية عن حصول ثورة ضد مسلحي داعش في مناطق جنوبي كركوك خاصة بعد تردد انباء عن حصول اتفاق بين قوات الحشد الشعبي والبيشمركة والقوات المشتركة.

اما الموصل فتشهد اضطرابات متواصلة، حيث احرق مسلحون مجهولون داخل المدينة احدى المكاتب التابعة لداعش بعد قتل حارسها، وقد نشرت الجماعة الارهابية عناصرها في شوارع المدينة بحثا عن المهاجمين.
103-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم بالفيديو: سقوط حزام الموصل.. وبوادر ثورة ضد الدواعش، فماذا فعلوا بهم؟ اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق