العراق اليوم رئيس البرلمان: تحرير الشرقاط سيعبد الطريق للنصر في الحويجة والموصل

كل العراق 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بارك رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الخميس، للشعب العراقي والقوات المسلحة بجميع صنوفها وتشكيلاتها تحرير قضاء الشرقاط من سيطرة عصابات داعش الارهابية.

واكد الجبوري في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "تحرير الشرقاط سيعبد الطريق لاستئصال شوكة الارهاب وتطهير الحويجة ونينوى من سيطرة هذا التنظيم، مثمناً في الوقت ذاته البطولات والتضحيات الكبيرة التي قدمتها القوات المشاركة في التحرير".
واضاف إن تحرير الشرقاط من إرهاب داعش انهى مأساة إنسانية استمرت لاكثر من عامين عانى خلالها ابناء القضاء من الممارسات الوحشية لهذا للتنظيم الإرهابي، وهو ما سيسرع الخطى لانهاء مأساة الابرياء في الحويجة والموصل وغيرها".
وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت اليوم الخميس، تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين، بالكامل من عصابات داعش الارهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم رئيس البرلمان: تحرير الشرقاط سيعبد الطريق للنصر في الحويجة والموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق