العراق اليوم العراق يدعو لبنان الى دعم ترشيحه لمنصب المُدير الإقليميٍّ للصِحَّة العالميَّة

كل العراق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بحث وزير الخارجيَّة إبراهيم الجعفريّ مع وزير خارجيَّة لبنان جبران باسيل على هامش اجتماعات الجمعيَّة العامَّة للأمم المتحدة في نيويورك العلاقات الثنائية والحرب على داعش.

وذكر بيان للخارجية العراقية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز القضايا ذات الاهتمام المُشترَك بين بغداد وبيروت، وتطوُّرات الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيَّة، وانتصارات العراقيِّين، وتضحياتهم من أجل استكمال تحرير الأراضي العراقيَّة من قبضة إرهابيِّي داعش، ومُجمَل الأوضاع الإقليميَّة، والدوليَّة، والجهود المبذولة لعودة الأمن، والاستقرار إلى المنطقة".
ودعا الجعفري الجانب اللبنانيَّ إلى "دعم ترشح العراق لمنصب المُدير الإقليميٍّ لمنظمة الصِحَّة العالميَّة للشرق المُتوسِّط وشمال أفريقيا".
من جانبه أكد وزير خارجيَّة لبنان دعم بلاده للعراق في مُختلِف المجالات، مُشيراً إلى أهمِّية العمل، والتنسيق في المحافل الدوليّة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم العراق يدعو لبنان الى دعم ترشيحه لمنصب المُدير الإقليميٍّ للصِحَّة العالميَّة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق