العراق اليوم - التعليم العالي تعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن إطلاق الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي للسنة الدراسية 2016 – 2017، مشيرة إلى أن السقف الزمني المتاح للتقديم على الاستمارة يمتد لمدة 20 يوما من موعد إطلاقها.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر العبودي في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "الوزارة أطلقت عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الكليات والمعاهد للسنة الدراسية 2016 – 2017"، مبينا أن "السقف الزمني المتاح للتقديم على استمارة القبول يمتد لمدة 20 يوما من موعد إطلاقها".

وأضاف العبودي أن "على الطالب ملء ما لا يقل عن 25 اختيارا في الاستمارة على أن لا يقل عدد المعاهد فيها عن 10"، داعيا الطلبة وذويهم إلى "قراءة دليل الطالب بدقة وملء الاستمارة الالكترونية بحسب معدلات الطلبة ورغباتهم".

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت، الاثنين (19 أيلول 2016)، عن إطلاق دليل الطالب للقبول في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2016-2017.

ايضاً يمكنكم الوصول الى الاستمارة الالكترونية من خلال الرابط التالي:
http://central.dirasat-gate.org

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - التعليم العالي تعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق