العراق اليوم بابليون تنفي إحتجاز الكلداني في جنيف بعد مشادة مع بعثيين لاساءتهم للحشد

كل العراق 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


ردت حركة بابليون، الخميس، على الانباء التي تحدثت عن اعتقال أمينها العام ريان الكلداني، نافية "وجود اي اعتقال او احتجاز للكلداني.

وقال المتحدث باسم الحركة ظافر الالقوشي لموقع الحشد الشعبي، "لا صحة للانباء التي تحدثت عن وجود اعتقال او احتجاز للكلداني من قبل السلطات السويسرية".
وأضاف الالقوشي، أن "الكلداني نجح في افشال مؤتمر لما يسمى بالمعارضة العراقية في جنيف"، مبينا أن "الشرطة السويسرية حضرت للاستسفار عن اسباب المشادة ثم انسحبت دون حدوث اي عملية اعتقال او احتجاز".
وكانت أنباء أفادت بإحتجاز الشرطة السويسرية في جنيف الامين العام لحركة بابليون ريان الكلداني لنصف ساعة بعد مشاجرة بينه وبين عناصر تابعة لحزب البعث المنحل داخل مؤتمر انعقد هناك.
واوضح الكلداني أن "عناصر تابعة لحزب البعث المنحل عقدوا مؤتمرا خاصا بحزب البعث وحاولوا خلاله تشويه صورة الحشد الشعبي والعملية السياسية في العراق امام الحضور" مبينا ان "الوفد العراقي اعطى للبعثية درسا في فنون السياسية والوضع مسيطر عليه".
وتشارك هيئة الحشد الشعبي, في ندوة للخارجية العراقية في جنيف حول جرائم داعش في العراق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم بابليون تنفي إحتجاز الكلداني في جنيف بعد مشادة مع بعثيين لاساءتهم للحشد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق