العراق اليوم أفغانستان: مقتل 22 شرطيا واصابة 11 اخرين في هجوم لطالبان

كل العراق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أعلن مسؤولون افغان اليوم الجمعة مقتل 22 من رجال الشرطة فيما اصيب نحو 11 آخرين بجروح خلال تبادل لإطلاق النار مع مقاتلين من حركة طالبان في إقليم أوروزغان بوسط أفغانستان.

وقال المتحدث باسم حاكم اقليم أوروزغان دوست محمد نايب لوسائل الاعلام إن مسلحين من طالبان هاجموا نقطة تفتيش في منطقة [تشارامغار] ما ادى الى تبادل اطلاق النار مع افراد الشرطة لمدة ثلاث ساعات ما اسفر عن سقوط 22 من رجال الشرطة واصابة 11 اخرين إضافة الى حدوث خسائر في صفوف المهاجمين.
كما أكد رئيس المجلس الاقليمي عبد الكريم خادمزاي الحادث مبينا ان من بين قتلى الشرطة قائد الشرطة المحلية بالاضافة الى اصابة 11 اخرين فضلا عن تسجيل تسعة من مسؤولي الشرطة في عداد المفقودين.
ويأتي الهجوم بعد يوم من الاعلان عن مقتل ثلاثة من قوات رجال شرطة الحدود واصابة تسعة آخرين في اشتباك مع مقاتلي طالبان في اقليم قندهار جنوبي أفغانستان على الحدود الباكستانية.
وتكثف حركة طالبان هجماتها في انحاء افغانستان بعد رفضها المشاركة في مفاوضات السلام مع الحكومة الافغانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم أفغانستان: مقتل 22 شرطيا واصابة 11 اخرين في هجوم لطالبان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق