اخر الاخبار العراق اليوم فيديو؛ العامري يشكر قناة العالم على مواكبتها للانتصارات بالعراق اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للسنة العاشرة على التوالي تقام فعاليات مهرجان الغدير الدولي للاعلام في النجف الاشرف تحت شعار (اعلام الوعي والانتصار)، وبمشاركة كبيرة من المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة من داخل وخارج العراق.

وقال هادي العامري أمين عام منظمة بدر في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، كل الشكر والتقدير والاحترام لقناة العالم لمواكبتها الانتصارات الكبيرة التي حققتها الاجهزة الامنية سواء كان الجيش أو الشرطة الاتحادية أو مكافحة الارهاب أو ابناء الحشد الشعبي أو الحشد العشائري.
وقال جابر الجابري وكيل وزير الثقافة العراقي في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، انا من محبي ومريدي ومتابعي قناة العالم خاصة وأنها وقفت الى جانب قضيتنا العراقية قبل سقوط النظام وعرفت بهذه القضية وبمظلومية الشعب العراقي اضافة الى مظلومية الشعوب المستضعفة.
وقال أحد المشاركين في المهرجان من اليمن لقناة العالم، الحرب اليوم إعلامية فالمملكة السعودية تمتلك آلة إعلامية كبيرة جدا وهي الآن تشن حربا قوية حتى انها أزالت قنواتنا الوطنية المناهضة للعدوان من قمر النايل سات وبالتالي فالمهرجان فرصة لنلتقي بهذه الكوكبة من الاعلاميين التي هي في خندق مواجهة هذا المشروع الكبير الذي يستهدف عالمنا العربي والاسلامي.
وقالت إحدى المشراكات في المهرجان من سوريا لقناة العالم، يجب علينا ان نخرج بتوصيات من هذا المؤتمر او المهرجان الذي يقام سنويا، ليس فقط مهرجان وينتهي بل نريد توصيات لمكافحة الارهاب.
قناة العالم الفضائية كانت حاضرة لتقديم رسالتها الاعلامية بين المشاركين في المهرجان، رافعة رايتها بين الوسائل المقاومة المدافعة عن الانسانية ورفض الظلم والطغيان الذي تتعرض له بعض  الشعوب الاسلامية والعربية.
فعاليات عدة شهدها المهرجان منها عقد ندوات اعلامية متخصصة عن دور الاعلام في محاربة الارهاب  وكذلك عرض افلام وثائقية ومعرض لنتاجات المؤسسات الاعلامية المشاركة.
وقال المحل السياسي علي فضل الله الزبيدي لقناة العالم، الكل يعرف ان هناك إدارة مشروع من قبل الكيان الصهيوني وكذلك الشيطان الاكبر امريكا في منطقة الشرق الاوسط، مشروع عش الدبابير او تجميع الارهاب داخل هذه المنطقة بغرض كسر ظهر خط المقاومة ولكن بحمد الله وفتوى الجهاد الكفائي زدعم الجمهورية الاسلامية الايرانية وتظافر الجهود تم إبطال هذا المشروع وأصبح خط المقاومة هو الذي يتصدر الموقف بينما داعش ذاهبة الى الفناء بإذن الله.
وأضاف: في الحقيقة قناة العالم كان لها حضور فعال في هذا الموضوع من خلال التغطية الاعلامية المباشرة خلال ساحات القتال وأيضا من خلال النشاط السياسي والامني عبر المتابعة لأحداث الواقع أولا باول لذا نرى قناة العالم متواجدة في قلب الحدث ومن خلالها نتلمس الحقيقة.
بمئتي وسيلة اعلامية اكتظ مهرجان الغدير الدولي للاعلام هذا العام بحثا عن ايجاد سبل التعاون من اجل اعلام هادف يتبنى محاربة الارهاب والتطرف.
4-1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العراق اليوم فيديو؛ العامري يشكر قناة العالم على مواكبتها للانتصارات بالعراق اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق