العراق اليوم - مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري

وكالة نون الخبرية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية، السبت، برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائباً، فيما أفاد مصدر من داخل المجلس، بأن الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية والقراءة الأولى لعدد آخر من القوانين.

وقال المصدر، إن "مجلس النواب عقد، اليوم، جلسة الـ19 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة سليم الجبوري وحضور 173 نائبا"، مشيرا الى أن "جدول إعمال الجلسة تضمن التصويت على مشروع قانون العطلات الرسمية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة ستشهد القراءة الأولى لمشروع قانون حماية الشهود والخبراء والمخبرين والمجنى عليهم"، مشيراً الى أن "الجلسة ستتضمن أيضا مناقشة موضوع موظفي إقليم كردستان وتداعيات عدم صرف رواتبهم، ومناقشة موضوع يخص متابعـة ملف الماء والكهرباء، وأخر عن معالجة أزمة السكن".

وتابع، أن "جدول الأعمال يتضمن أيضا مناقشة موضوع دفع مستحقات المزارعين والفلاحين للأعوام 2014 - 2015 وموضوع تخفيض نسبة كميات الحبوب المستلمة من فلاحي إقليم كردستان، فضلاً عن عرض تقرير ومناقشة مقترح قانون هيئة الإعلام والاتصالات".

وكانت رئاسة مجلس النواب جلسة المجلس رفعت، الخميس (22 أيلول 2016)، الجلسة الى، اليوم السبت، بعد التصويت على قانون الحفاظ على الوثائق، وإنجاز القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون شبكة الإعلام العراقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم - مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الجبوري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة نون الخبرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة نون الخبرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق