العراق اليوم الحكيم لوفد كردي: ضرورة تجاوز الخلافات داخل البرلمان

كل العراق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

[أين – بغداد]
بحث زعيم التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم السبت، مع وفد من الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة آلا طالباني موضوع انتخابات مجلس محافظة كركوك.

وذكر بيان لكتلة المواطن تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان "الحكيم استقبل وفدا من الاتحاد الوطني الكردستاني في مكتبه ببغداد اليوم السبت، واكد خلال اللقاء على ضرورة اقرار اهم القوانين لاسيما قانون المحكمة الاتحادية من اجل تجاوز كل الاشكالات القانونية والمضي بالعمل وفق الاطر الدستورية المتفق عليها" .
وطالب زعيم التحالف الوطني كل الكتل السياسية والاطراف المعنية "بضرورة ان يتم تجاوز كل الخلافات داخل قبة البرلمان كونه اعلى مؤسسة تشريعية ورقابية وحلحة الازمات ما بين اربيل وبغداد" .
واشار الى انه "تم خلال اللقاء التباحث بموضوع الانتخابات في مجلس محافظة كركوك التي من المؤمل أجراؤها وفق قانون الانتخابات وبمشاركة كل مكونات المحافظة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العراق اليوم الحكيم لوفد كردي: ضرورة تجاوز الخلافات داخل البرلمان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كل العراق

أخبار ذات صلة

0 تعليق